رياضة

إبراهيموفيتش يحمل الإعلام السويدي مسؤولية غيابه عن المونديال

الجمعة 2018.6.8 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

حمل زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الإعلام السويدي مسؤولية غيابه عن المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم في روسيا.

ديبالا يوضح حقيقة خلافاته مع ميسي قبل المونديال

وأعلن إبرا اعتزال اللعب على الصعيد الدولي، عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية الصيف قبل الماضي، التي أقيمت في فرنسا.

وحاول إبراهيموفيتش العدول عن قراره بعد تأهل منتخبه الوطني إلى كأس العالم، إلا أن جان أندرسون المدير الفني للسويد رفض شكلا وموضوعا، وأصر على اصطحاب المجموعة التي شاركت في التصفيات المؤهلة للمونديال، بضغط من وسائل الإعلام بحسب وجهة نظر اللاعب.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات صحفية أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن عقلية الإعلام السويدي كلفته الغياب عن المشاركة في كأس العالم، لافتا إلى سجله المميز مع منتخبه الوطني خلال السنوات الماضية، ومع الأندية أيضا.

وأضاف: "حققت العديد من الإنجازات، مع أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان ومانشستر يونايتد، كبار النجوم سيكونون في كأس العالم، ما عدا إبرا".

يذكر أن إبراهيموفيتش (36 عاما) انتقل إلى لوس أنجلوس قادما من مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، بعد أن فقد بريقه مع الفريق الإنجليزي، متأثرا بالإصابة القوية التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

تعليقات