رياضة

أنشيلوتي يتصدر قائمة المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال

الأربعاء 2018.1.10 07:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني لأرسنال

كارلو أنشيلوتي وأرسين فينجر

تصدر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب السابق لبايرن ميونيخ، قائمة المرشحين لخلافة الفرنسي أرسين فينجر، على منصب المدير الفني لأرسنال، عقب انتهاء الموسم الحالي، وفقاً لتقارير صحفية، الأربعاء.

إنفوجراف.. تشيلسي يتحدى أرسنال في قمة متكافئة تاريخيا بالكأس

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن النية تتجه لدى مسؤولي أرسنال، نحو عدم استكمال عقد فينجر، الذي يمتد لنهاية الموسم المقبل، بعد النتائج السلبية للفريق في مختلف البطولات.

وأوضحت أن تلك الخطوة جاءت بعد الخروج المبكر من كأس الإمارات الإنجليزية من الدور الثالث للبطولة على يد نوتنجهام، لأول مرة في عهد المدرب الفرنسي المخضرم.

وتدرك إدارة أرسنال جيداً، صعوبة لحاق الفريق بركب المتأهلين، إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة فينجر، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام وليفربول في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن إدارة أرسنال تعد قائمة بأسماء المدربين المتاحين في الوقت الراهن، لبحث إمكانية الاستفادة بجهود أحدهم لخلافة فينجر، إلا أن أنشيلوتي يبقى أبرز المرشحين، لا سيما أنه يمتلك تجربة مميزة بالدوري الإنجليزي.

وبحسب المصدر، فإن الصعوبة التي قد تواجه إدارة أرسنال في سبيل التعاقد مع أنشيلوتي، هي وجود المدرب الإيطالي أيضاً ضمن قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي، حال رحيل مواطنه أنطونيو كونتي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن أنشيلوتي (58 عاماً) عمل مدرباً لتشيلسي بين عامي 2009 و2011، وقاد "البلوز" للفوز بالثنائية (الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي) للمرة الأولى في تاريخ النادي.


تعليقات