رياضة

فالنسيا يقترب من ضم لاعب أرسنال

الثلاثاء 2018.1.9 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
فرانسيس كوكلين

فرانسيس كوكلين لاعب خط وسط أرسنال

دخلت مفاوضات نادي فالنسيا بشأن ضم فرانسيس كوكلين، لاعب خط وسط أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مراحلها النهائية.

نوتنجهام يطيح بأرسنال من كأس الإمارات الإنجليزية

وغاب اللاعب الفرنسي عن أغلب مباريات أرسنال هذا الموسم، وأصبح ترتيبه الخامس بين لاعبي وسط "المدفعجية"، خلف كل من السويسري جرانيت شاكا، والإنجليزي جاك ويلشير، والويلزي آرون رامسي، والمصري محمد النني.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن مفاوضات فالنسيا لضم اللاعب الفرنسي دخلت مراحلها النهائية؛ بعد أن تلاقت مع رغبة كوكلين في مغادرة أرسنال والالتحاق بالفريق الإسباني.

وأضافت أن فالنسيا على الأغلب سيضم كوكلين (26 عاماً) على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وضع بند يتيح له أحقية شرائه بصفة نهائية بعد انتهاء الإعارة.

وذكرت أن القيمة الإجمالية للصفقة تقترب من 12 مليون إسترليني، وهو المبلغ الذي وافق فالنسيا بالفعل على دفعه من أجل الظفر بخدمات كوكلين.

وكان أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، قد استبعد اللاعب من قائمة الفريق التي شاركت ضد نوتنجهام فورست بالدور الرابع لكأس الإمارات الإنجليزية، رغم منحه الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة، وهو ما يعد مؤشراً على اقتراب رحيل اللاعب.

وشارك كوكلين في 15 مباراة مع أرسنال في كل البطولات خلال هذا الموسم، منها مباراة واحدة كأساسي، نجح خلالها في صناعة هدف وحيد.

ويحتل فالنسيا حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، خلف كل من برشلونة المتصدر بـ48 نقطة، وأتلتيكو مدريد الوصيف بـ39 نقطة.

تعليقات