رياضة

جماهير نابولي تحفز أنشيلوتي لبدء تجربته الجديدة في الكالتشيو

السبت 2018.8.18 12:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عن سعادته البالغة بالعودة إلى الدوري الإيطالي مجددا، بعد غياب دام 9 سنوات بعيدا عن المسابقة، مؤكدا أن جماهير فريقه الجديد تمثل أكبر حافز له قبل بدء تجربته الجديدة.

مدرب الإمارات يصف أنشيلوتي بـ"رونالدو نابولي"

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، قبل أن يحل ضيفا على لاتسيو في أول مباراة رسمية له مع الفريق "أنا سعيد على المستوى الشخصي بالعودة لإيطاليا، وبقدرتي على العودة لمعانقة لقب الدوري.

وبعد مرحلة ناجحة في تشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وتجربته الأخيرة في بايرن ميونيخ، أوضح أنشيلوتي أن لديه الرغبة في العمل مع فريق مثل نابولي، الذي يمتلك أحد أكثر الجماهير حماسة في إيطاليا.

وقال: "الجمهور من الأسباب التي جعلتني أختار نابولي، بعدما عشت في عاصمتين هادئتين مثل باريس ولندن.. من الجميل والمحفز العمل في نابولي الغنية بالعاطفة".

وأكد أنشيلوتي الفائز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2014 أنه انضم لنادي نابولي بهدف الاستمرار في الانتصارات وإعادة جائزة كبيرة للجمهور غابت عنه منذ 1990.

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات، أبدى أنشيلوتي سعادته بالصفقات الجديدة التي انضمت للفريق، مثل الإسباني فابيان رويث وسيمون فيردي والإيطالي أليكس ميريت وآخرين، ولتمكنه من الاحتفاظ بقادة الفريق.

يذكر أن نابولي أعلن، الجمعة، ضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا على سبيل الإعارة لمدة عام قادما من أرسنال، بعد خضوعه الخميس للفحص الطبي.

تعليقات