رياضة

أنشيلوتي: رفضت تغيير فلسفتي لإرضاء لاعبي بايرن

الإثنين 2017.12.4 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي: رفضت تغيير فلسفتي لإرضاء لاعبي بايرن

كارلو أنشيلوتي ولاعبي بايرن

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ على أن أنه رفض تغيير فلسفته التدريبية من أجل إرضاء لاعبي فريقه السابق، مؤكداً أنه يؤمن بأن ما قام به كان الصواب.

ليفاندوفسكي يحمل أنشيلوتي مسؤولية كثرة إصابات بايرن

وقال أنشيلوتي في تصريحات لبرنامج "لا دومينيكا سبورتيفا" : "لقد قيل كلام كثير من قبل اللاعبين ورئيس النادي - أولي هونيس - والإعلام ولا أريد العودة إلى ما قيل.".

وأكمل: "لقد كان هناك خلافاً بشأن أسلوب عملي، لقد بنيت أسلوبي على مدار عدة سنوات ولن أغيرها.".

وكانت تصريحات قد نسبت لجناح بايرن أريين روبين جناح بايرن قد أكدت أن أسلوب التدريب في عهد أنشيلوتي لم يكن يناسب حتى فريق ناشئين وليس فريق بحجم العملاق البافاري، بل أن صحيفة "بيلد" نشرت أن مجموعة من لاعبي بايرن كانوا يتدربون بشكل منفرد للحفاظ على مستواهم اللياقي بعيداً عن نظام تدريب المدرب الإيطالي، لكن لم يكن من بينهم ليفاندوفسكي.

وتابع: "اللاعبون يشاركون في 60 مباراة سنوياً، وأنا أسلوبي يعتمد على النوعية وليس على الكمية، بدلاً من أن تتدرب لمدة ساعة ونصف وتركض ببطء، أنا أفضل أن أتدرب لساعة وأركز على الركض السريع.".

وأسهب: "أنا أعمل في كرة القدم منذ وقت طويل، الأمر يختلف عن فترة ما كنت ألعب كرة القدم، أنت الآن تقوم بعمل أكبر رياضياً، الآن عدد المباريات قد زاد وبالتالي يجب أن تتأقلم على ذلك.".

يذكر أن أنشيلوتي قد أقيل من تدريب بايرن عقب الخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، علماً بأنه حقق مع الفريق لقبين لكأس السوبر المحلي بالإضافة للقب للدوري الألماني "بوندسليجا".

تعليقات