رياضة

إدواردو يتطلع لإنهاء مسيرته مع الهلال السعودي

الجمعة 2018.4.27 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
كارلوس إدواردو - صورة أرشيفية

كارلوس إدواردو - صورة أرشيفية

كشف البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق، لمدة 5 سنوات مقبلة، معربا عن أمله في الاعتزال ضمن صفوف بطل دوري المحترفين.

لجنة الانضباط تعاقب العابد وإدواردو وتغرم التعاون

وانتقل إدواردو إلى الهلال في صيف 2015، وبات أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق، وقاد الهلال للسيطرة مجددا على لقب الدوري في الموسمين الماضيين، ويتمتع بمكانة كبيرة بين جماهير ناديه.

وأوضح إدواردو في تصريحات تلفزيونية، أنه يرتبط بعلاقة قوية ومميزة بجماهير الهلال، والشعب السعودي بشكل عام، لافتا إلى تأقلمه مع عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية.

ووجه إدواردو الشكر للأمير نواف بن سعد رئيس الهلال السابق، بالإضافة إلى فهد المفرج مدير الكرة بالفريق، مؤكدا أنه وجد دعما كبيرا منهما خلال الفترة الماضية، رغم ابتعاده عن "الرياض" والتواجد في البرازيل.

وأعرب اللاعب البرازيلي عن حزنه الشديد من قرار اعتزال ياسر القحطاني قائد الهلال السابق، معتبرا أن المهاجم المخضرم يعتبر مرجعا مهما بالنسبة له ولبقية لاعبي الفريق.

ويغيب إدواردو عن المشاركة في مباريات الهلال منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا العام الماضي.

وحرص إدواردو على إجراء عملية جراحية في البرازيل بعد موافقة مجلس إدارة الهلال، وأرجع الأمر إلى سببين؛ الأول هو وجود طاقم طبي مميز في الإعداد البدني بعد إجراء العملية، والآخر يتمثل في الحاجة لدعم نفسي والتواجد بجانب الأسرة.

وتسيطر حالة من الشكوك بين بعض جماهير الهلال، بخصوص إمكانية تأثر إدواردو من هذه الإصابة، لكنه رد قائلا: "سأعود أقوى مما سبق، أنا واثق بقدرتي على تقديم مستويات تفوق ما قدمته في السنوات الماضية".

وأتم "الطبيب المعالج أكد لي أن الركبة اليسرى التي تعرضت للإصابة، أصبحت أقوى من الركبة اليمنى بشكل مذهل، والأمر يرجع للالتزام بشكل كبير بالبرنامج العلاجي والتأهيلي".

تعليقات