رياضة

اتحاد الكرة السعودي يهدد رئيسي الهلال والنصر بعقوبات صارمة

الإثنين 2018.4.23 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
الهلال والنصر

سامي الجابر ونواف العابد

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا شديد اللهجة حذر فيه رؤساء الأندية من الاستمرار في التجاوزات والتراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا نيته اتخاذ إجراءات صارمة وفقا للائحة لجنة الانضباط والأخلاق.

سامي الجابر يعلق على تمديد عقدي ثنائي الهلال

وجاء في بيان اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تابع الاتحاد السعودي ما دار خلال الأيام الماضية من تراشق كلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين بعض رؤساء الأندية، وهو ما تسبب في إحداث ردود فعل سلبية في الوسط الرياضي".

وأضاف البيان "الاتحاد السعودي إذ يأسف لهذا التعاطي الإعلامي غير المقبول، فإنه يحذر من الاستمرار في هذا التجاوز، ويؤكد أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وفق نصوص لائحة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة".

وأتم "ندعو جميع مسؤولي الأندية إلى التوقف عن هذه الممارسة الإعلامية السلبية".

يذكر أن سامي الجابر، رئيس الهلال السعودي أثار الجدل بتغريدة موجهة بشكل غير مباشر للغريم التقليدي النصر، بالإشارة إلى وجود نادٍ سيتعاقد مع لاعبين جدد من داخل المملكة، مضيفا "سنتجول في كل الأندية وسنبدأ بالجيران".

ورد سعود آل سويلم رئيس النصر على الجابر، وكتب "الأخ سامي الجابر، تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه إلا وسيرتدي شعار العالمي (النصر) لمن يستحقه، وسنترك من لا نريد في المحلي، ونصيحتي لك لا تجدد عقدا أقل من 5 سنوات".

ولم تتوقف المشاحنات بينهما عند هذا الحد، ليرد الجابر بتغريدة أخرى لرئيس النصر، وكتب "حل مشكلة الحرمان من التسجيل لفترتين وبعدها نتفاهم".

تعليقات