رياضة

مفاتيح مواجهة برشلونة وإنتر

الأربعاء 2018.10.24 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
لوبو كاراسكو

يتوجب على برشلونة الآن أن يظهر أن لديه قائمة أكثر أهمية من الإمكانيات الفردية، ولكن بالنسبة إلى المنافس فغياب ليونيل ميسي سيمنحهم دفعة نفسية سيحاولون الاستفادة منها. 

أنا سعيد للغاية بلمسة إيفان راكيتيتش تجاه ديمبلي، إن الفتى الصغير يتوجب عليه أن يضيف إلى الفريق سواء لعب لدقيقة أو لمباراة كاملة، إن كل ثانية تفقدها هي ذهب مهدور، يجب أن يستمر في اللعب والمحاربة

على برشلونة أن يستعيد قوته الدفاعية، بينما لويس سواريز وفيليبي كوتينيو مطالبان بتحمل المسؤولية، خاصة أن الفريق الإيطالي قادم لمحاربة البارسا على الصدارة.

سيغيب البلجيكي ناينجولان، ولكن إنتر سيقوم بالاعتماد على الهجوم من الخلف، أسامواه على اليسار، وأمبروسيو أو فيرساليكو وسكرينيار في اليمين.

وسيتوجب على لوسيانو سباليتي أن يوقف بوسكيتس وراكيتيتش وأرثر دون وجود ناينجولان.

كلنا ندرك إمكانيات البرازيلي ميراندا وقدرته على التغطية والتصدي للهجوم، والتمرير من الحركة والذكاء التكتيكي، بينما من دونه سيجد أسامواه وهاندانوفيتش أنفسهما في أزمة دفاعية.

ورغم ما يمتلك ميراندا من إمكانيات فإن الضيوف هم الذين سيتحكمون في اللقاء وتحديداً خطة فالفيردي إما 4-3-3 وإما 4-4-2.

أنا سعيد للغاية بلمسة إيفان راكيتيتش تجاه ديمبلي، إن الفتى الصغير يتوجب عليه أن يضيف إلى الفريق، سواء لعب لدقيقة أو لمباراة كاملة، إن كل ثانية تفقدها هي ذهب مهدور، يجب أن يستمر في اللعب والمحاربة.

عليه أن يطلب الأفضل في العالم، خاصة أنه يلعب لفريق مثل ميسي وتشافي وإنييستا وبويول وفيا وبيدرو وهنري، صعدوا للقمة بسبب العقلية.

يمكنك أن تكون لاعباً مهارياً، ولكن أيضاً محارباً، إن برشلونة يحتاج إلى مزيج من العبقرية والمهارات.

نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات