رياضة

كارباخال مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

الخميس 2018.10.4 07:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
داني كارباخال

داني كارباخال ظهير ريال مدريد

أصبح داني كارباخال، ظهير ريال مدريد الإسباني، مهددا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سسكا موسكو الروسي، الثلاثاء الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

كارفاخال ينضم إلى قائمة مصابي ريال مدريد

وغادر كارباخال ملعب لوجنيكي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول أمام الفريق الروسي لحساب ألفارو أودريوزولا، على إثر تعرضه لإصابة عضلية، قبل أن يخضع للفحص الطبي (الخميس)، الذي أثبت إمكانية تغيبه عن مباراة برشلونة، 28 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وأعلن نادي ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، خضوع لاعبه الإسباني للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته في نعل القدم اليسرى، دون الكشف عن المدة التي يمكن أن يتغيب خلالها عن الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إصابة كارباخال ستستلزم غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن أسبوعين، معتبرة أن هذه هي أفضل الاحتمالات، مشيرة إلى أن فترة الغياب قد ترتفع لتمتد إلى 4 أو 5 أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مباراة برشلونة.

يُذكر أن الإصابة ليست الأولى التي يتعرض لها كارباخال مع فريق العاصمة الإسبانية هذا الموسم، حيث تغيب عن مباراتي إسبانيول وإشبيلية، في الجولتين الخامسة والسادسة من "الليجا" بسبب الإصابة نفسها.

تعليقات