رياضة

دعم كتالوني ليوفنتوس أمام الريال

السبت 2017.6.3 04:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 697قراءة
  • 0 تعليق
البارسا واليوفي

برشلونة ويوفنتوس

أظهرت صحيفة "سبورت" الكتالونية دعمها لفريق يوفنتوس خلال مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد (السبت) في نهائي دوري أبطال أوروبا.

نادال يطالب الريال بمباغتة يوفنتوس

ونشرت الصحيفة المساندة لبرشلونة الغريم التقليدي للريال عبارة "Forza Juve" على غلاف العدد الصادر صباح السبت عنوان، وهي كلمة إيطالية تعني "القوة لليوفي".

ووضعت الصحيفة على الغلاف صورة جانلويجي بوفون قائد البيانكونيري مع عبارة "الفريق الإيطالي يواصل سعيه نحو تحقيق الأحلام ويأمل في التتويج بلقب الأبطال".


كذلك تواجدت صورة كريستيانو رونالدو، نجم الميرينجي، على غلاف الصحيفة مع تصريح ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي الذي قال فيه إن الملكي هو المرشح الأوفر حظا للفوز باللقب، الذي سيكون الثاني عشر في تاريخه.

ولم تخف صحيفة "موندو ديبورتيفو" أيضا دعمها لليوفي وداني ألفيس نجم البارسا السابق ويوفنتوس حاليا، حيث وضعت صورته على الغلاف مع عنوان "Forza Alves"، وتعليق جانبي يقول إن النادي الإيطالي يبحث عن تحقيق الثلاثية هذا الموسم أمام ريال مدريد الذي يسعى نحو لقبه الثاني عشر في دوري الأبطال.


وتجدر الإشارة إلى أن البارسا ودع البطولة من الدور ربع النهائي على يد اليوفي، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة ذهابا في ملعب يوفنتوس، والتعادل السلبي إيابا في ملعب كامب نو.

ومن المقرر أن يلتقي العملاقان الأوروبيان على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف (السبت)، حيث يسعى اليوفي لحصد لقبه الثالث في البطولة والأول منذ عام 1996، بينما يأمل الريال في تحقيق اللقب الثاني عشر له والثاني على التوالي.

تعليقات