مجتمع

رياضيون وفنانون عالميون يعلنون حضورهم افتتاح الأولمبياد الخاص بأبوظبي

الثلاثاء 2019.3.5 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
أهل الفن والرياضة يدعمون الأولمبياد الخاص

دعم قوي من نجوم العالم لأبطال أصحاب الهمم

ذكر موقع newspakistan.tv أن الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبوظبي 2019، التي ستنطلق فعالياتها خلال الفترة من 14 وحتى 21 مارس/آذار الجاري بمشاركة 190 دولة حول العالم، ستشهد تواجد ودعم العديد من الرياضيين والفنانين من مختلف دول العالم.

وسيتواجد نجوم الكرة العالميون أمثال روماريو وكافو الحاصلين على بطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل أعوام 1994 و2002 بجانب أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي ديديه دروجبا، في حفل افتتاح الألعاب العالمية للأولمبياد الخاصة بأبوظبي 2019.


وأشار الموقع إلى أنه من بين الحضور سيكون هناك العديد من نجوم الألعاب الرياضية الأخرى مثل أسطورة كرة السلة الأمريكية من أصول كنجولية ديكمبي موتومبو ونجم الكرة الطائرة الصربي السابق فلاديمير جربيك الحاصل على الميدالية الذهبية رفقة منتخب بلاده عام 2000 بجانب كل من المتزلج الأمريكي المخضرم أبولو أنو والبطلة الأمريكية الحاصلة على ميداليتين أوليمبيتين في التزلج الإيقاعي ميشيل كوان.

وعبرت ميشيل كوان عن حماسها الشديد للتواجد في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبوظبي 2019 قائلة: "أتطلع إلى القدوم إلى أبوظبي والالتقاء بكل الرياضيين والمدربين المدهشين الذين عملوا بجد وتجاوزوا الكثير من العقبات والآن أصبحوا يمثلون بلدهم وعائلاتهم في واحدة من أكبر المراحل التي يمكن تخيلها".

وأكملت كوان حديثها عن الأولمبياد الخاص في أبوظبي 2019 قائلة: "ستكون دورة الألعاب الأولمبية الخاصة مناسبة استثنائية سيشهد التاريخ أنها أحد أكبر وأفضل الألعاب العالمية على الإطلاق، فهي المرة الأولى التي تقام مثل تلك الأحداث الضخمة في منطقة الشرق الأوسط، وباعتباري سفيرة عالمية للأولمبياد الخاص فأنا فخور للغاية بأن أكون مرة أخرى جزءا من دورة الألعاب العالمية، خاصة تلك التي تعتبر هامة".

والجدير بالذكر أن حضور الشخصيات البارزة لن يقتصر فقط على نجوم الرياضة، فقد أعلنت نجمة البوب العالمية نيكول شيرزينجر والمغنية اللاتينية إريكا إندر حضورهما بشكل رسمي لحفل افتتاح الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.




تعليقات