منوعات

منسقة أزياء عائلة كارديشيان: أعمل على مدار الساعة

الثلاثاء 2018.8.14 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
إطلالات كيندال جينر

إطلالات كيندال جينر

تمر منسقة الأزياء داني ميشيل بأهم مراحل النجاح وذلك بعد انتقالها من العمل مع زبوناتها العاديات إلى العمل مع المشاهير قبل ٤ سنوات، ومن آهم زبائنها جينير وكورتني كارداشيان.

وقالت منسِقة الأزياء المقيمة في جادة سانسيت، في حوارها مع مجلة فوغ: "أعملُ على مدار الساعة” وتضم قائمة عملائها الحالية ٧ نجوم، ومنهم جينر، وكورتني كارداشيان، وإريكا جين، وإدغار راميرز. وتضيف: “إنها دائرة مغلقة، من الـ٧ صباحا عندما تصل أولى الرسائل الإلكترونية وحتى الـ٩ مساء عندما ننهي إخراج الأزياء وترتيب صالة العرض كل يوم”.

وأضافت داني: “هناك الكثير من الإيجابيات والسلبيات المرتبطة بهذا العمل، وهو بالتأكيد ما يسبب الإدمان، ففي اللحظة التي أتفقد فيها هاتفي تنقلب معدتي، وفي يوم خطوبتي كنت أجري في كل مكان، أجيب على الاتصالات الواحد تلو الآخر، كنت غارقة في العمل لدرجة أنني نسيت التقاط أية صور لي!”.

وشبهت داني جدول أعمال زبائنها بأنه أحجية تجميع الصورة وذلك بسبب التغييرات التي تطرآ عليه بإستمرار، ويقوم عملها باختيار إطلالات الشارع والفعاليات الفنية لهم، وتقول عنها "إنها حزمة مهام شاملة، لأن الناس يريدون رؤية الشخصية الشهيرة تبدو رائعة طوال الوقت”، وتضيف: “يرغب زبائني أن يشعروا بالتجديد على الدوام، كما لو كانوا على أعتاب المشاركة في حدث رائع”.

وتعتبر ميشيل هاتفها مصدر الإلهام ومركز التواصل في بحثها عن الروعة، ولتسهيل التعاون مع فريق المساعدين والمتدربين الخاص بها للإطلاع على مراجع وإطلالات للمصممين على انستقرام دون انقطاع، ليل نهار، وأيضا نقطة تواصل دائم مع زبائنها عبر الرسائل النصية.



تعليقات