رياضة

نفط الوسط يدرس الاحتجاج على حكم الترجي

الثلاثاء 2017.7.25 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
نفط الوسط يدرس الاحتجاج على حكم الترجي

نفط الوسط

قال لؤي محمد، عضو مجلس إدارة نادي نفط الوسط العراقي، إن إدارة النادي ستجتمع وستتقدم بعدها باحتجاج رسمي ضد حكم مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بالبطولة العربية للأندية العربية (الاثنين). 

مدرب النفط العراقي يشكو سرقة جهوده أمام الترجي

واستهل الترجي مشواره في البطولة بالفوز على الفريق العراقي بهدف لمهاجمه طه ياسين الخنيسي قبل النهاية بـ7 دقائق، وقبل هذا الهدف بـ3 دقائق ألغى الحكم الموريتاني علي لمغفري هدفا للسوري مؤيد العجان، لاعب النفط، بداعي التسلل عندما تلقى تمريرة عرضية ووضعها مباشرة داخل شباك معز بن شريفية من داخل منطقة الجزاء.

ونقلت محطة أبوظبي الرياضية التلفزيونية عن المسئول العراقي قوله "عاتب بشدة على لجنة الحكام بالاتحاد العربي بشأن تعيين حكام ليسوا على قدر مباريات البطولة. اليوم سُرق الفوز منا وكان يجب أن ننتصر في مباراة الترجي الذي أبارك له بهذه المناسبة".

وأضاف "الإدارة ستجتمع في وقت لاحق وسنتقدم بعدها باحتجاج رسمي للجنة الحكام بالاتحاد العربي. شاهدت الهدف أكثر من 4 مرات وهو صحيح ولو استمر التحكيم بهذا المستوى فستفسد البطولة".

وواصل "الهدف صحيح، والحكم سرق فرحة اللاعبين وأثر عليهم نفسيا، وكذلك الجماهير التي تتابعنا في بغداد وكل أنحاء العراق".

ويتصدر الترجي المجموعة بـ3 نقاط بعد هذا الفوز، بينما يتذيل نفط الوسط المجموعة بدون نقاط بعد تعادل المريخ السوداني والهلال السعودي 1-1 في وقت لاحق ولكل منهما نقطة واحدة.

وسيلتقي الترجي مع المريخ في الجولة الثانية الخميس المقبل، بينما يواجه نفط الوسط فريق الهلال في اليوم ذاته.


تعليقات