منوعات

بالصور.. الأمير هاري يتحدى زوجته ميجان في مسابقة "رمي الأحذية"

الأربعاء 2018.10.31 11:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
مسابقة رمي الأحذية في نيوزيلاندا

مسابقة رمي الأحذية في نيوزيلاندا

أُجريت مسابقة لرمي الأحذية في أوكلاند النيوزلندية، الثلاثاء، وشارك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل في المنافسة بتشجيع وحماس من الأطفال أثناء التحدي.

ولم يؤثر زلزال قوته 6.1 درجة وشعر به الآلاف في نيوزيلندا على جدول أعمال دوق ودوقة ساسكس اللذين يزوران نيوزيلندا آخر محطات جولة لهما في منطقة المحيط الهادي، شملت أستراليا وفيجي وتونجا.


وقالت إيزابيلا إيتي 10 سنوات بعد رمي الأحذية ”لم تكن هناك منافسة كبيرة. أعتقد أن ميجان ظنت أنها لا تملك فرصة للفوز لكنها فازت“.


وقاد كل من هاري وميجان فريقا من الأطفال في منافسة على رمي أحذية المطر المطاطية لأبعد مسافة ممكنة، بينما قادت ميجان التي كانت ترتدي سروالا أسود وسترة فريقها للنصر بعدما ألقت حذاء مطاطيا بفارق متر عن حذاء رماه هاري.


وتشتهر اللعبة التي انتهت بفوز ميجان على زوجها في بلدة تايهابي الريفية التي تقع على بعد 420 كيلومترا جنوبي أوكلاند، بإقامة هذا المهرجان السنوي لرمي الأحذية.


وبعد الوقت الممتع الذي قضاه الزوجان من العائلة المالكة، سافر هاري وميجان إلى جنوب أوكلاند لزيارة جمعية بيلارز الخيرية التي تعنى بأبناء السجناء.

وبدلا من تقديم الهدايا بمناسبة زواجهما في مايو أيار، كان هاري وميجان قد طلبا التبرع للمؤسسات الخيرية، وتبرعت الحكومة النيوزيلندية بمبلغ خمسة آلاف دولار نيوزيلندي ما يقارب 3271 دولارا أمريكيا لجمعية بيلارز عرفانا باهتمام هاري وميجان بالبرامج التي تهتم بالأطفال المساكين.

كما التقى الأمير البريطاني هاري ودوقة ساسكس ميجان ماركل ممثلي مجتمع ركوب الدراجات المحلي في ريدوودز تريوالك روتوروا في نيوزيلندا.


تعليقات