منوعات

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري ترتكب خطأ في الموضة

الخميس 2018.10.25 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
بطاقة السعر بعد أن كشفتها الكاميرات

بطاقة السعر بادية في فستان ميجان

كشفت الكاميرات التي تحاصر الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس عن ارتكابها خطأ فادحا عند وصولها معه إلى مملكة تونجا.

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية الشهيرة أن ميجان ارتدت فستانا أحمر أنيقا بقيمة ٣٤٥ جنيها إسترلينيا، لكنها تركت بطاقة السعر معلقة بالفستان.
وأضافت "بيبول" أن ميجان بدأت يومها مرتدية فستانا أخضر قصير الأكمام، ولكنها غيرته إلى الفستان الأحمر ذي الأكمام الطويلة قبل أن تهبط في تونجا، ومن المرجح أن الثنائي الملكي اضطرا إلى تبديل الثياب على متن الطائرة، ضمن الجولة التي تستغرق ١٦ يوما في عدة دول في أستراليا وشرق آسيا، الأمر الذي جعلها لم تلحظ البطاقة، وأضافت أنه مع ذلك فقد بدت ميجان (٣٧ عاما) جميلة في الفستان وهي تسير مع الأمير هاري(٣٤ عاما) على السجادة الحمراء.


ويتميز الفستان بزخارف زهرية مطرزة وكان بنفس لون علم تونجا، وأضافت ميجان إليه حذاء أسود وحقيبة سوداء، وحافظ هاري في الوقت نفسه على بساطته وارتدى بدلة ذات ألوان فاتحة كان قد ارتداها من قبل، ونادرا ما تتعرض ميجان لأخطاء في الموضة، وتبدو أنيقة في جميع ملابسها خاصة طوال الجولة الملكية من سيدني إلى دوبو وفيجي، وبعد قضاء بضعة أيام في تونجا، سيعود الزوجان إلى سيدني، أستراليا، لحضور حفل ختامي لألعاب قدامى المحاربين، ثم يتوجهان إلى نيوزيلندا لإنهاء جولتهما.
وعندما وصل الزوجان الملكيان إلى تونجا، قوبلوا بلافتة حمراء عملاقة على المدرج مكتوب عليها "مرحباً هارى وميجان" ، بينما كان السكان المحليون يرتدون الزي التقليدي مع بعض الأداء الموسيقي، واصطف الأطفال في تونجا وهم يرتدون الأحذية الحمراء في الشوارع ولوحوا بالأعلام، وشارك العديد من السكان بتزيين منازلهم مع البالونات، والأعلام للترحيب بالزوجين.
وأثناء وجودههما حضر هاري وميجان حفل استقبال في القنصلية وتفقدا عددا من الأنشطة بما في ذلك حضور معرض ثقافي، وتوجها إلى مدرسة مطلة على غابة، واجتمعا مع التجار المحليين وزارا جامعة توبو.

تعليقات