منوعات

ميجان ماركل والأمير هاري يبدآن جولة أستراليا بتلقي هدايا المولود

الثلاثاء 2018.10.16 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
ميجان ماركل والأمير هاري

ميجان ماركل والأمير هاري

مرت أقل من 24 ساعة منذ إعلان ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري انتظارهما مولودهما الأول، لكن هذا لم يمنع أن يحصلا على الكثير والكثير من هدايا المولود المنتظر.

ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن دوق ودوقة ساسكس بدآ أول أيام جولتهما في أستراليا بحفل استقبال رسمي في سيدني، تلقيا فيه بعضا من الهدايا للمولود، وهي عبارة عن أحذية صوفية ودمية على شكل كنغر.

وقدم الحاكم العام لأستراليا، السير بيتر كوسجروف، ممثل الملكة في أستراليا، وزوجته لين كوسجروف، الهدايا لميجان وهاري، موجهين لهما التهنئة على "الأخبار الرائعة".

كان ميجان وهاري أعلنا عن نبأ حملها، الإثنين، بعد ساعات من وصولهما سيدني، ويعتبر، الثلاثاء، أول ظهور عام لهما بعد إعلان الأخبار السعيدة.

وهذه هي الجولة الثانية في أستراليا التي يقوم بها الجيل الأصغر في العائلة المالكة بعد الزيارة التي قام بها الأمير وليام وزوجته كيت وابنهما الأكبر جورج في 2014.

وركب دوق ودوقة ساسكس عبارة من ميناء سيدني تمر بدار الأوبرا، بالإضافة إلى مشاهدة رقصة تؤديها فرقة رقص معاصرة للسكان الأصليين، كما شاهدا حيوان الكوالا في حديقة حيوان تارونجا.

وتتزامن زيارة هاري وميجان مع دورة ألعاب "إنفكتوس" لمصابي الجيش في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر/ تشرين الأول، ودورة الألعاب التي أسسها الأمير هاري هي حدث سنوي يشبه دور ألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما سيزور الزوجان نيوزيلندا وجزر تونجا وفيجي الواقعة في جنوب المحيط الهادي خلال الجولة.


تعليقات