منوعات

أحمر الشفاه المناسب لميلادك.. درجات قوية ودافئة

السبت 2018.1.6 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 674قراءة
  • 0 تعليق
ألوان أحمر شفاه-تعبيرية

ألوان أحمر شفاه-تعبيرية

تعد الشفاه واحدة من أبرز ملامح الوجه، لذا لا بد أن تكون جريئة ومثيرة في كل فصول السنة، ويمكنك الآن اختيار اللون الذي يتناسب مع شخصيتك وفقًا لتاريخ ميلادك.

 وتنصح ماركة أحمر الشفاه البريطانية "Queen Lipstick" باستخدام ألوان قوية وراقية خلال العام الجاري.

وتقول بوبي كينج، صاحبة هذه الماركة البريطانية، إن فلسفتها تقوم على خلق ألوان مليئة بالشغف والعاطفة، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة اختيار ألوان أحمر الشفاه.

وتشارك المصممة البريطانية من خلال صفحاتها على شبكة الإنترنت، تسجيلات مصورة وأفكار ومقترحات عديدة لخلق نوع من الشغف تجاه اللون المستخدم على الشفاه.

وتسعى هذه الماركة لتقديم ألوان أحمر شفاه جديدة عن طريق اختيار ألوان تتوافق مع شخصية كل امرأة، حيث تنصح بالدرجات القوية والدافئة للأبراج النارية، فيما تقترح استخدام الألوان الرومانسية للأبراج المائية.

21 يناير/كانون الثاني- 19 فبراير/شباط

أحمر شفاه بنفسجي

يومكِ مشغول وهذا بسبب شخصيتك المنفتحة والإيجابية، الأمر الذي يجعل أصدقاءك يشعرون بأنهم محظوظون لوجودك بقربهم، إلى جانب أن لُطفك وتعاطفك مع الآخرين يجعلان منكِ شخصًا محبوبًا للغاية.

 وفيما يتعلق بالجمال، تحبين اللمسات الغريبة وغير المتوقعة، والاستمتاع بأسلوب خاص بك، ولذلك لا يجب أن تخافي من استخدام الألوان الصارخة، مثل: البنفسجي فهو لون مميز مثلك تمامًا.

20 فبراير/شباط - 21 مارس/آذار

لون أحمر قاتم

تتميزين بالخبرة في التعامل مع مجريات الحياة بدلًا من الدخول في صراع معها، فأنتِ صبورة وودودة إلى حد كبير.

وعلى الرغم من أن شخصيتك الرومانسية تسببت في مشكلات عديدة لكي، فإنه لا يمنعك هذا من رؤية الجانب الإيجابي للأمور، فما رأيكِ أن تكوني جريئة هذا العام وتستمتعي بدرجات الأحمر القاتم والأرجواني.

22 مارس/آذار - 21 إبريل/نيسان

أحمر كلاسيكي

أنتِ جريئة ولا تخافين شيئًا، أطلقي العنان هذا العام للجانب الأكثر إثارة من شخصيتك، ولا تتردي في استخدام اللون الأحمر لشفتيك فهو حليفك في هذه المغامرة.

22 إبريل/نيسان - 21 مايو/أيار

لون براق مخملي

أنت تعتقدين أن الألماس هو أفضل صديق للنساء، لذلك قد تناسبك الألوان البراقة واللامعة بلمسة مخملية.

21 مايو/أيار - 21 يونيو/حزيران

أحمر شفاه أخضر

شخصيتك لها جانب مظلم وآخر مضيء، فأنت تزدهرين في النهار وتتجددين أثناء الليل، بإمكانك أن تكوني طيبة للغاية وأحيانًا شريرة، وهذا ينعكس على اختياراتك لألوان مكياجك، إذ تميلين أحيانا للألوان البسيطة والطبيعية، بينما تفضلين في أحيان أخرى المظهر الجريء والعيون الدخانية.

22 يونيو/حزيران - 22 يوليو/تموز

لون برتقالي

أنت تعيشين من أجل الحب وتؤمنين بالسعادة على الرغم من كل شيء، بالنسبة لك الحب موجود في كل مكان، ولا يستطيع أحد أن يجادلك في ذلك.. هذا العام ستشعرين بأنك رومانسية كالعادة وقد يصيبك إله الحب بسهامه ويكشف لك الستار عن مفاجآت رائعة، لذلك عليكِ أن تراهني هذا العام على ألوان مضيئة ومليئة بالحياة مثل درجات اللون البرتقالي والمرجانية.

23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/آب

أحمر أرجواني

تقولين ما يدور بداخلك حتى وإن كانت اللحظة غير مناسبة، صراحتك تكلفك الكثير أحيانًا لكنها أكسبتك أيضًا العديد من المعجبين، هذا العام قد تميلين لدرجات اللون الأحمر، بدءًا من الأحمر الأرجواني وحتى درجة التوت الداكن.

23 أغسطس/آب - 22 سبتمبر/أيلول

أحمر كلاسيكي

قد تبدين مغرورة ومتعجرفة للأشخاص الذين لا يعرفونك جيدًا، نظرًا لأن البعض غير مؤهل لمواجهة تطلعاتك الكبيرة وتوقعاتك بالحصول على الأفضل من نفسك ومن الآخرين، كما تحبين إنجاز الأمور بالشكل المثالي، لذا تناسبك الألوان المحافظة والراقية مثل الأحمر الكلاسيكي أو الألوان الطبيعية غير اللامعة.

23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/تشرين الأول.

أحمر لامع

التعاطف والإغراء هما أبرز أسلحتك، فأنت تبهرين من حولك بتعاطفك مع الآخرين وتسحرينهم بابتسامتك. لديك قدرة هائلة على رؤية الأمور من وجهة النظر المقابلة، اختاري لهذا العام ألوانا مليئة بالحياة مثل الأحمر اللامع.

23 أكتوبر/تشرين الأول - 22 نوفمبر/تشرين الثاني

لون وردي هادئ

أنتِ شغوفة وجريئة ومفعمة بالطاقة، قوتك وجاذبيتك تسحر من حولك، فضلًا عن أسلوب حياتك المليء بالشغف، الأمر الذي يظهر جليًا في اختياراتك لألوان مكياجك، فأنت الشخص المثالي لاستخدام الألوان الأكثر جرأة والأكثر دفئًا، وهذا ما يجعل اللون الأحمر حليفك هذا العام، سواء اللامع أو الهادئ أو الشفاف.

23 نوفمبر/تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الأول

درجة الرمان

تتمتعين بقبول وجاذبية كبيرة، وهذ العام ستشعرين بأنكِ ملكة الحفل ومركز الاهتمام في أي اجتماع، ولذلك اختاري الألوان القوية والمليئة بالشغف هذا العام مثل درجات الرمان المثيرة.

22 ديسمبر/كانون الأول - 20 يناير/كانون الثاني

لون لامع

لا تتركي الأمور في منتصف الطريق لأنك إذا عقدت العزم على فعل شيء لا تتوقفي قبل أن تحصلي عليه.

 تتمتعين بأسلوب محافظ وراقٍ، فأنتِ تعلمين ما الذي يناسبك ولا تحبين اللهث وراء الموضة، ولذلك تفضلين الألوان الكلاسيكية والطبيعية.

تعليقات