رياضة

تقارير.. تشيلسي يرصد مبلغا ضخما لضم إيسكو

الثلاثاء 2019.1.1 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
فرانشيسكو إيسكو

فرانشيسكو إيسكو

رصد نادي تشيلسي الإنجليزي مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت العديد من التقارير في وقت سابق اقتراب إيسكو من الرحيل عن ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، بات مهتماً بالتعاقد مع صانع الألعاب الإسباني، لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي استطلع رأي ريال مدريد في الاستغناء عن لاعبه الشاب، مبدياً استعداده لدفع 75 مليون إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

وسيعرض نادي تشيلسي على إيسكو الحصول على راتب أسبوعي قيمته 250 ألف إسترليني، للموافقة على الانتقال إلى صفوفه، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته أيضاً.

وعلى الرغم من اتفاق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع سولاري، على رحيل إيسكو خلال الفترة المقبلة، فإن النادي الإسباني لن يوافق على المبلغ المعروض من تشيلسي، حيث يطلب الحصول على عرض أكبر.

وخاض إيسكو 8 مباريات من أصل 13 لقاء منذ تولي سولاري تدريب الفريق المدريدي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، شارك في 6 منها بديلاً، بينما لعب مباراتين فقط بشكل أساسي.

تعليقات