رياضة

تشيلسي يوافق على بيع كورتوا إلى ريال مدريد

الأربعاء 2018.8.8 02:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا

تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي على بيع حارسه البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما دفع الشرط الجزائي في عقد الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس أتليتك بلباو، والذي تبلغ قيمته 71 مليون جنيه إسترليني.

هدف ريال مدريد السابق على رادار تشيلسي لخلافة كورتوا

وكان كورتوا على رأس اهتمامات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل، في ظل عدم قناعة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بإمكانيات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن تشيلسي وافق على بيع كورتوا إلى ريال مدريد مقابل الحصول على 38 مليون جنيه إسترليني، ولكنه ينتظر إنهاء إجراءات التعاقد مع كيبا أريزابالاجا بشكل رسمي.

ويخضع كيبا للكشف الطبي في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، على أن يتم الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة بعده، بعدما دفع "البلوز" قيمة الشرط الجزائي في عقده لصالح النادي الإسباني.

وفور إتمام التعاقد مع حارس بلباو سيسمح النادي اللندني لحارسه البلجيكي بالسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى الفريق الملكي.

يُذكر أن كورتوا انقطع عن تدريبات الفريق اللندني في اليومين الماضيين للضغط على الإدارة من أجل الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد، ليطالبه النادي بالخضوع لجلسة تأديبية، الأربعاء، إلا أن التعاقد مع حارس بلباو عجل برحيله إلى "الميرينجي".

تعليقات