رياضة

جلادباخ ينتظر "إهمال" تشيلسي لمدافعه من أجل ضمه

الأحد 2017.5.14 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
أندرياس كريستنسين

أندرياس كريستنسين

قال ماكس أبريل المدير الرياضي لنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن فريقه سيسعى لمد إعارة مدافع فريق تشيلسي أندرياس كريستنسن، موضحاً أن اللاعب الذي تنتهي إعارته لجلادباخ بنهاية الموسم الجاري سيحدد موقفه للموسم المقبل سواء بالعودة لتشيلسي أو مد تعاقده مع جلادباخ بناء على فترة التحضير للموسم المقبل.

جلادباخ يراقب لاعب يونايتد لتعويض مدافع تشيلسي

وأوضح أبريل في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية الأحد: "سنخسر كريستنسين لأنه يجب أن يعود لتشيلسي في الموسم المقبل بعد انتهاء الإعارة.".

وأضاف: "إذا لم يحصل كريستنسين على مكان أساسي في تشيلسي ويتضح له دوراً مؤثراً في الفريق خلال معسكر الإعداد للموسم المقبل، سيكون لدينا الفرصة في استعادته مجدداً، وستكون الأولوية لديه للنادي الذي قضي فيه عامين وحصل معه على خبرات جيدة.".

واختتم: "كريستنسين يشعر بالراحة في جلادباخ واعتقد أنه سيحب البقاء معنا، خاصة أنه يرغب في مكان أساسي في تشكيلة البلوز وهو ما ليس سهلاً.".

وشدد مسؤول جلادباخ على أن إدارة تشيلسي لو قررت بيع اللاعب بمبلغ 25 مليون يورو فإن فريقه لن يكون قادراً على دفع المبلغ المستحق لضمه وبالتالي سيخسره أيضاً في تلك الحالة.

وانضم كريستنسين لجلادباخ قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسمين في صيف 2015، لعب خلالهما 57 مباراة في البوندسليجا وسجل خمسة أهداف.

تعليقات