رياضة

كورتوا: لقب "البريميير ليج" أقوى رد على السخرية

الأحد 2017.5.14 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
 تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، أن فريقه استطاع تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليرد على موجة السخرية التي واجهها "البلوز" الموسم الماضي بسبب سوء النتائج والخروج من جميع البطولات. 

ويليان يرد على شائعات يونايتد

وقال كورتوا، في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: "كان لدينا موسم ماض سيئ، وواجهنا الكثير من النقد، والجميع في الفريق طالتهم الانتقادات، وتلقينا الكثير من السخرية".

وتابع: "لم يكن الأمر لطيفا بعد موسم حققنا فيه لقب الدوري (2015)، صحيح أن بعض الانتقادات كانت محقة، لكن البعض الآخر لم يكن كذلك، لكننا عدنا مرة أخرى لنصبح الأبطال وهو أمر مدهش، وأقوى رد على السخرية التي واجهناها".

وأضاف: "قالوا إننا لا نريد أن نلعب أكثر من ذلك وإننا كسالى، وهذا ليس صحيحا، لأننا نحاول الفوز بمبارياتنا. لقد كان العام الماضي استثناء، خاصة لفريق مثل تشيلسي مع اللاعبين الذين يمتلكهم".

وأتم: "من الواضح أن الأمور ستختلف بالنسبة لنا الموسم المقبل، لاسيما أننا سنشارك في دوري أبطال أوروبا".

يذكر أن تشيلسي عاش موسما كارثيا العام الماضي، حيث أنهى الجدول في المركز العاشر، وخرج خالي الوفاض من الألقاب، لكنه استطاع الموسم الحالي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الفوز بـ"البريميير ليج"، وأمامه فرصة تحقيق الثنائية لو اقتنص لقب كأس الإمارات الإنجليزية، حينما يلعب النهائي في 27 مايو المقبل أمام أرسنال.

تعليقات