رياضة

تشيلسي يقدم عرضاً رسمياً لضم نجم أرسنال

الأربعاء 2017.8.9 03:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يقدم عرضاً رسمياً لضم نجم أرسنال

أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال الإنجليزي

تقدم نادي تشيلسي بعرض رسمي لضم الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني خلال الساعات الماضية وفقاً لما نشرته الصحافة الإنجليزية. 

تشامبرلين يغذي شائعات انتقاله إلى ليفربول

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق عن وجود منافسة بين عدة أندية إنجليزية للتعاقد مع تشامبرلين أبرزها ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، علماً بأن عقد اللاعب ينتهي صيف 2018 ولم يجدده حتى الآن.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تقديم تشيلسي لعرض رسمي بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، لإدارة أرسنال لضم تشامبرلين خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خاصة في الشق الهجومي لبطل البريميير ليج.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي ينوي استغلال عدم تجديد تشامبرلين لعقده، الذي يتبقى به عاما واحدا، للضغط على "الجانرز" لبيعه والاستفادة من الأموال على أن ينتقل يناير القادم بشكل مجاني .

وكان أرسنال قد حاول إقناع اللاعب صاحب الـ23 عاما في الفترة القادمة بتجديد عقده، بعد أن رفض راتبا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن تشامبرلين انضم إلى النادي اللندني في صيف 2011 قادما من ساوثهامبتون مقابل 13.8 مليون يورو، وخلال 6 مواسم مع الجانرز شارك في 194 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 20 هدفا، وحقق 6 ألقاب.


تعليقات