رياضة

تقارير.. تشيلسي يقدم عرضه الأول لبديل فابريجاس

الإثنين 2019.1.14 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
سيسك فابريجاس

سيسك فابريجاس

كشفت تقارير صحفية عن تقدم نادي تشيلسي الإنجليزي بعرضه الأول للتعاقد مع الأرجنتيني لياندرو باراديس، لاعب وسط زينيت سان بطرسبورج الروسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث نادي تشيلسي عن التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط لتعويض رحيل الإسباني سيسك فابريجاس إلى موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية أن نادي تشيلسي أرسل عرضا قيمته 26.8 مليون جنيه إسترليني إلى نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي، للتعاقد مع باراديس في يناير/كانون الثاني الحالي.

لياندرو باراديس

وكان الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق اللندني، قد أكد أنه لن يوافق على رحيل فابريجاس دون التعاقد مع لاعب جديد في المركز نفسه، لا سيما أن الإيطالي جورجينيو هو اللاعب الوحيد الذي يلعب في مركزه.

ومن المتوقع أن يُواجه العرض الأول بالرفض، خاصة أن الفريق الروسي تعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

وسيعرض "البلوز" على صاحب الـ24 عاما التوقيع على عقد جديد يمتد لـ4 سنوات ونصف، سيحصل خلالها على راتب أسبوعي تتخطى قيمته حاجز الـ80 ألف جنيه إسترليني.

يُذكر أن باراديس شارك مع زينيت في 22 مباراة منذ بداية هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وأسهم في مثلها.

تعليقات