رياضة

تشيلسي يستغل تخبط ريال مدريد للتجديد لهازارد

السبت 2018.11.3 06:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد لاعب تشيلسي

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لاستغلال التخبط الإداري في نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد عقد نجمه البلجيكي إيدين هازارد الذي يخطط النادي الملكي لضمه، حسبما كشفت تقارير صحفية إنجليزية. 

شقيق هازارد يؤيد استمراره مع تشيلسي

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن تشيلسي يسعى لاستغلال التخبط الإداري في ريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيجي المدرب السابق للفريق، وتعيين سانتياجو سولاري مدربا بشكل مؤقت، للإبقاء على هازارد داخل صفوف الفريق. 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البلوز ستستغل الوضع الحالي لفتح باب المفاوضات من جديد لتجديد عقد هازارد، وأن الدولي البلجيكي قد يتم منحه شارة قيادة تشيلسي إذا قرر البقاء مع الفريق وتجديد عقده.

وينتظر هازارد تحرك ريال مدريد لضمه من تشيلسي خلال نهاية الموسم الحالي، قبل تحديد مصيره مع البلوز وتجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2020.

وكان هازارد قال، في تصريحات سابقة، إن حلمه منذ الصغر هو اللعب لصالح ريال مدريد، معتبرا أنه النادي الأفضل في العالم، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية انتقاله إليه في يناير/كانون الثاني المقبل، على الرغم من نفي اللاعب إمكانية رحيله في منتصف الموسم.

وشارك إيدين هازارد (27 عاما) في 11 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم بكل البطولات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 737 دقيقة مشاركة.


تعليقات