منوعات

صيني يحقق رقماً قياسياً بنفخ 12 إطار سيارة باستخدام أنفه

الأربعاء 2018.8.15 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
 صيني يحقق رقماً قياسياً بنفخ 12 إطار سيارة باستخدام أنفه

صيني يحقق رقماً قياسياً بنفخ 12 إطار سيارة باستخدام أنفه

حقق رجل من جنوب الصين، رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حين نفخ 12 إطاراً للسيارات في وقت واحد باستخدام أنفه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "قويتشو سيتى نيوز" الصينية، تمكن الصيني تانغ فيهو (43 عاماً) من مدينة كاي يانغ، بجنوب غرب الصين من نفخ 12 إطار سيارة في غضون دقيقتين ونصف فقط، وذلك خلال مشاركته بإحدي المسابقات المهارية الشهيرة بالصين.


وكان تانغ لجأ إلى تقديم العروض المهارية لسنوات طويلة، كوسيلة لكسب المال، بينما بدأ يتعلم خدعة الإطارات منذ عامين فقط بعد مشاهدته لمقاطع فيديو على الإنترنت.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن تانغ، فقد ساعده في تعلم هذه المهارة قضاؤه سنوات في دراسة فنون القتال وممارسة رياضة كيغونغ التقليدية.

ورياضة كيغونغ هي ممارسة صينية قديمة تعني حرفيا زراعة الطاقة الحيوية، ويتم ذلك من خلال مجموعة من التمارين كالتأمل والتدليك الذاتي وتمارين التنفس، وتعمل على تحسين الحالة البدنية للجسم وتعزز طاقة الجسم.

وقال تانغ، إنه من ذلك الحين قدم عرض الإطارات أكثر من 20 مرة في مسابقات مختلفة بجميع أنحاء البلاد،وفي الشهر الماضي تقدم بطلب إلى مركز جينيس للأرقام القياسية في الصين لتسجيل بموهبته.

 وحصل تانغ على الشهادة بعد أدائه للعرض في أحد البرنامج الصينية الشهيرة الأحد الماضي، حين حطم الرقم القياسي السابق لنفخ 6 إطارات، في الوقت نفسه.


تعليقات