رياضة

استبعاد بينتيكي من مواجهة السعودية

الجمعة 2018.3.16 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بينتيكي

كريستيان بينتيكي مهاجم بلجيكا

قرر الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، استبعاد كريستيان بينتيكي، مهاجم فريق كريستال بالاس، من المواجهة الودية التي سيلعبها المنتخب البلجيكي أمام السعودية هذا الشهر، ما أثار الشكوك حول ظهوره مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وهو القرار الذي اتخذ بسبب تراجع مستوى اللاعب مع الفريق الإنجليزي.

الدوري الصيني وجهة بينتيكي المقبلة

ويعد المهاجم البلجيكي، الذي هز الشباك مرتين فقط هذا الموسم مع فريقه المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أبرز الغائبين عن تشكيلة تضم 28 لاعبا أعلنها مارتينيز لخوض المباراة الودية المقررة في بروكسل في 27 مارس الحاري.

وحاول مارتينيز التخفيف من وقع الصدمة خلال المؤتمر الصحفي، وقال للصحفيين: "كريستيان يبقى في الصورة، لكني أرغب في تجربة بعض الوجوه الجديدة أمام السعودية، كلنا يعرف كريستيان جيدا، سيغيب هذه المرة فقط".

وتم استدعاء أنطوني ليمبومبي، لاعب وسط كلوب بروج، لأول مرة، بينما عاد إلى التشكيلة رادجا ناينجولان، لاعب روماـ الذي كان مارتينيز استبعده في وقت سابق، ما أدى إلى تصريحات غاضبة من اللاعب.

وقال مارتينيز إن بلجيكا تعتزم خوض 3 مباريات ودية أخرى، أمام البرتغال في الثاني من يونيو، ومع مصر (6 يونيو)، وضد كوستاريكا (11 يونيو).

وسيستهل منتخب بلجيكا مشواره في كأس العالم بمواجهة بنما في مدينة سوتشي في 18 يونيو، كما سيلعب أيضا مع إنجلترا وتونس.

تعليقات