رياضة

السيتي ينهي صمود هدرسفيلد ويواصل انتصاراته في البريميير ليج

الأحد 2017.11.26 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
السيتي ينهي صمود هدرسفيلد ويواصل انتصاراته بالبريميير ليج

فرحة لاعبي السيتي بالهدف الأول

واصل مانشستر سيتي الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا بشق الأنفس على حساب مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة (1-2) مساء (الأحد)، على ملعب "جون سميث" في ختام مواجهات الجولة الـ13 من البريميير ليج. 

كلوب: التفكير في منافسة السيتي أمر جنوني

وتقدم أصحاب الأرض بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بمساعدة النيران الصديقة عبر الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، مدافع الفريق السماوي.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، أدرك الأرجنتيني سيرخيو أجويرو التعادل لـ"السيتيزنس" من علامة الجزاء، ليرفع محصلته التهديفية في المسابقة لـ9 أهداف في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة، بعد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وعانى لاعبو السيتي الأمرين من أجل فك الشفرة الدفاعية لأصحاب الأرض، حتى حملت الدقيقة 84 الانفراجة لهم بالهدف الثاني، بعد أن ارتطمت الكرة المرتدة من الحارس الدنماركي يوناس لوسلـ بقدم رحيم ستيرلينج وتسكن الشباك.

وبهذا يواصل القطار الذي يقوده الإسباني بيب جوارديولا دهس منافسيه في المسابقة ويحصد الانتصار الـ11 على التوالي ليحلق في الصدارة منفردا بـ35 نقطة وبفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه وجاره مانشستر يونايتد.

في المقابل، تجرع هدرسفيلد تاون خسارته الثانية على التوالي، والسادسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المرتبة الـ11.


تعليقات