رياضة

قائد نابولي يطلب دعم السيتي في "دوري الأبطال"

السبت 2017.11.25 01:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق
قائد نابولي يطلب دعم لاعبي السيتي في دوري الأبطال

مارك هامسيك

أعلن مارك هامسيك، قائد فريق نابولي، عن دعمه الكامل للاعبي مانشستر سيتي، في مباراتهم المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة السادسة لدور المجموعات بالبطولة.

وناس الجزائر يرفض مغادرة نابولي في الميركاتو الشتوي

وقال هامسيك، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه يتمنى مساعدة مان سيتي لفريقه بمواصلة انتصاراته والفوز على شاختار، على أمل دعم نابولي لبلوغ الدور ثمن النهائي للبطولة  إذا فاز على فينورد الهولندي.

ويحتاج نابولي لتحقيق الفوز على فينورد مقابل خسارة شاختار أمام السيتي، لخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 عن المجموعة السادسة، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث بـ6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن دونيتسك، و9 نقاط عن كتيبة المدرب جوسيب جوارديولا.

وتطرق هامسيك للحديث عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، مؤكدا أن مواجهة يوفنتوس مجرد مباراة بـ3 نقاط ولن تحسم الأمور مبكرا بعكس ما يخيل لدى البعض.

وأضاف "لدينا مباراة أودينيزي أولا قبل مواجهة اليوفي، نحتاج للفوز والحصول على الـ3 نقاط ومن ثم التفكير في لقاء القمة أمام حامل اللقب".

وأتم "عموما الحديث عن التتويج بلقب الدوري سابق لأوانه، لا يزال الوقت مبكرا، نحن على ما يرام ونسير في الطريق الصحيح حتى الآن".

تعليقات