رياضة

السيتي يكسر رقم محرز من أجل لاعب أياكس

الأحد 2018.10.28 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد تفوقت على منافسيها من الأندية الراغبة في ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي ومنتخب "الطواحين". 

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية قالت إن مانشستر سيتي بات الوحيد من ضمن الأندية الراغبة في ضم دي يونج، المستعد لدفع 71 مليون جنيه إسترليني، وهو السعر الذي حددته إدارة نادي العاصمة الهولندية.

يعد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الهولندية في الفترة الأخيرة، علماً بأن أسلوب لعبه السريع والمهاري يتناسب مع فلسفة برشلونة إجمالاً وبيب جوارديولا مدرب مان سيتي بشكل خاص.

اسم دي يونج ارتبط في الفترة الأخيرة بعدة أندية؛ أبرزها برشلونة الإسباني، ومان سيتي، وكان الناديان الأكثر حرصاً على ضمه خلال ميركاتو يناير/كانون الثاني، المقبل أو على أقصى تقدير صيف 2019.

بحسب الصحيفة الإنجليزية فإن سيتي سيقوم بكسر رقمه القياسي في التعاقدات والمقدر بـ60 مليون إسترليني الذي دفعه الصيف الماضي مقابل انضمام النجم الجزائري رياض محرز للفريق قادماً من ليستر سيتي.

كان وكيل النجم الهولندي رفض الحديث عن فكرة انتقال لاعبه إلى برشلونة تحديداً، مرجئا الأمر إلى مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أياكس، والذي أعلن من قبل رفض النادي رحيل اللاعب في الموسم الحالي.

تعليقات