رياضة

لوكا زيدان يشعل الخلاف بين والده ورئيس ريال مدريد

الخميس 2018.1.11 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1331قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان ونجله لوكا الحارس الشاب

زين الدين زيدان ونجله لوكا

تسبب الحارس الشاب لوكا نجل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في نشوب أزمة بين والده وفلورنتينو بيريز رئيس النادي، بعد رفض المدرب الفرنسي التعاقد مع كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتك بلباو.

زيدان يستبعد رونالدو وبيل من مواجهة نومانسيا في كأس الملك

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن بيريز رئيس ريال مدريد وأنخيل سانشيز المدير العام للنادي اجتمعا بزيدان يوم الجمعه الماضي، لإبلاغه بتعاقد النادي مع الحارس الواعد كيبا.

وأضافت الصحيفة أن بيريز فوجئ في اليوم التالي بتصريحات زيدان خلال أحد المؤتمرات الصحفية أكد خلالها أنه لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس جديد في الوقت الحالي، ليشعل الخلاف بينه وبين رئيس النادي.

وكشفت الصحيفة عن سبب رفض زيدان التعاقد مع كيبا ووصفته بـ"الشخصي جدا"، إذ يسعى المدير الفني لبقاء نجله لوكا كحارس ثالث للملكي خلف كل من الكوستاريكي كيلور نافاس والإسباني كيكو كاسيا.

وذكرت سبورت أن زيدان يرى أن نجله (صاحب الـ19 عاماً) أصبح بالفعل مشهوراً بين جماهير ريال مدريد، وأنه يمتلك الموهبة الكافية التي تؤهله للتواجد ضمن قائمة الميرنجي.

الجدير بالذكر أن نتائج ريال مدريد تراجعت كثيراً هذا الموسم في الدوري الإسباني، إذ يحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة متخلفاً بفارق 16 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر.

تعليقات