رياضة

تقارير.. "كلاسيكو كامب نو" الأخير لمثلث "بي بي سي"

الأحد 2018.5.6 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
ثلاثي البي بي سي

ثلاثي ريال مدريد

يُتوقع أن تكون مباراة "الكلاسيكو"، بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني، الأخيرة لثلاثي "بي بي سي" معا، والمتمثل في الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كرستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه من المتوقع أن يغادر بيل وبنزيمة، صفوف الريال بنهاية الموسم الجاري، في ظل الانتقادات التي تعرض لها الثنائي، هذا الموسم بالتحديد.

وبات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يلعب مبارياته بطريقة 4-4-2 ، معتمداً على كريستيانو رونالدو في الهجوم، برفقة بيل أو رونالدو، على أن يكون الآخر على مقاعد البدلاء، وذلك عكس طريقته القديمة 4-4-3، والتي كان يعتمد خلالها على الثلاثي في الخط الأمامي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان أصبح يعتمد على الثنائي الشاب لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، بالإضافة إلى رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد، بالموسم المقبل.

وربطت العديد من التقارير الصحفية بيل بالرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة مانشستر يونايتد، فيما يسعى أرسنال للتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة.


تعليقات