رياضة

قميص ريال مدريد يغضب جمهور ليفربول

الأربعاء 2018.5.2 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1078قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استياء جمهور ليفربول من القميص المكتوب عليه الرقم 13، الذي ارتداه لاعبو ريال مدريد، عقب تخطي بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

رودريجيز: ارتكبنا أخطاء دقيقة في مواجهة ريال مدريد

ريال مدريد يتجاهل تألق نافاس ويتجه للتعاقد مع كورتوا

وكان ريال مدريد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعدما تعادل مع بايرن ميونيخ (الثلاثاء) في إياب الدور نصف النهائي بنتيجة (2-2)، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1).

وذكرت صحيفة "آس" المدريدية أن حالة من الغضب سادت بين جمهور ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتقادهم أن ريال مدريد يحتفل باللقب الـ13 له من الآن قبل أن يخوض المباراة النهائية، وهو ما يمثل إهانة لفريقهم، الذي يعد المرشح الأقوى لمواجهة الريال في النهائي.

لكن الرقم 13 على القمصان التي ارتداها لاعبو "الميرينجي" لا يدل على أن ريال مدريد حصل بالفعل على اللقب، ولكنه يحمل عبارة تعني "إلى اللقب الـ13".

وأوضحت الصحيفة أن بجوار رقم 13 يوجد حرفي (k وv) في إشارة إلى مدينة كييف الأوكرانية التي ستستضيف المباراة النهائية على ملعب "أولمبيسكي".

يذكر أن الليفر فاز على أرضه 5-2 أمام روما في ذهاب المواجهة الثانية بنصف النهائي، وتقام مباراة الإياب على ملعب "أولمبيكو" في وقت لاحق، الأربعاء.

تعليقات