رياضة

ريال مدريد يتجاهل تألق نافاس ويتجه للتعاقد مع كورتوا

الأربعاء 2018.5.2 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
كيلور نافاس وتيبو كورتوا

كيلور نافاس وتيبو كورتوا

تجاهل نادي ريال مدريد تألق حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس في مباراة بايرن ميونيخ، الثلاثاء، بإياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث إن رئيسه فلورنتينو بيريز مصرٌّعلى التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، هو المفضل لشغل هذا المركز.

كورتوا يعلن قراره النهائي بخصوص مستقبله

وكان نافاس قد قدم مباراة متميزة ضد بايرن ميونيخ، حيث تصدى لـ8 هجمات محققة للفريق البافاري، وقاد المباراة للانتهاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ليصل الفريق الملكي للمباراة النهائية للموسم الثالث على التوالي، بعدما فاز في مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بنتيجة 2-1.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو" عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، في الموسم المقبل، ليكون الحارس الأساسي للفريق، وسيكون نافاس هو الحارس البديل له، فيما سيرحل كيكو كاسيا عن صفوف الفريق.

وأبلغ الحارس البلجيكي فريقه الإنجليزي بعدم رغبته في تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك للعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل ابنته التي تتواجد بها.

وسيكون النادي اللندني مضطرا لبيع حارسه في الانتقالات الصيفية المقبلة تفاديا لرحيله مجانا بعد نهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يعزز فرص ريال مدريد في التعاقد معه.

تعليقات