رياضة

الفحص الطبي يحسم مشاركة نجم الإفريقي أمام الإسماعيلي

السبت 2019.1.12 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
أسامة الدراجي

أسامة الدراجي

أكد أسامة الدراجي، نجم الإفريقي التونسي، السبت، أن الفحص الطبي سيحسم مسألة مشاركته في المواجهة أمام الإسماعيلي المصري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، والمندرجة في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعات الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

البنزرتي التونسي يعلن رحيل مهاجمه إلى الباطن السعودي

حضور جزائري قياسي في ديربي العاصمة التونسية

وكشف اللاعب الملقب في تونس بـ"بيكاسو"، نسبة للرسام الإسباني الشهير، في تصريح له  لـ"راديو موزاييك"، أنه سيخضع لفحوصات بالأشعة لمعرفة موقفه من الموقعة الأفريقية.

وكان الدراجي فشل في استكمال المباراة التي جمعت، الجمعة، فريق العاصمة التونسية بالنادي الرياضي القسنطيني الجزائري، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لأمجد المسابقات القارية للأندية، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة.

ويعتبر الدراجي لاعبا مؤثرا في نشكيلة ناديه، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 14 مباراة شارك فيها في الموسم الحالي.

ويخوض الدراجي تجربته الثالثة في تونس بعد أن حمل في السابق قميصي الترجي التونسي (2007-2012 و2013-2015) والنادي البنزرتي (2016-2017).

هدف قاتل يمنح الترجي تعادلا غاليا أمام حوريا الغيني بأبطال أفريقيا

الترجي يقترب من حسم صفقة النيجيري لوكوزا 

ويعاني الإفريقي من مشاكل كبيرة على مستوى رصيده البشري، في ظل كثرة الإصابات ومنعه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات بفرمان من لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعليقات