رياضة

الترجي يقترب من حسم صفقة النيجيري لوكوزا

الجمعة 2019.1.11 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 513قراءة
  • 0 تعليق
جونيور لوكوزا

جونيور لوكوزا

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من إدارة الترجي التونسي أن المهاجم النيجيري جونيور لوكوزا (25 سنة) سيحل (السبت) بالعاصمة التونسية من أجل التعاقد مع الفريق لمدة سنتين ونصف.

وخطف لوكوزا الأضواء في النسخة الأخيرة من الدوري النيجيري بتسجيله 19 هدفا، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ المسابقة وراء النجمين يودي أنيكي (20 هدفا) ومفون أودوه (23 هدفا).

ويبحث بطل أفريقيا عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد في خط الهجوم، استعدادا للنصف الثاني من الموسم الحالي الذي سينافس فيه على 5 ألقاب وهي دوري وكأس تونس، فضلا عن السوبر التونسي والأفريقي بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا. 

وعانى الترجي خلال مرحلة الذهاب من غياب الحلول في مركز المهاجم الصريح، في ظل تراجع مردود هدافه طه ياسين الخنيسي وكثرة إصابات بديله هيثم الجويني.

ويملك بطل أفريقيا ذكريات سعيدة مع المدرسة النيجيرية، حيث سبق له التعاقد مع عدة مهاجمين نيجيريين مميزين، على غرار جابرييل أكولوزي وجوليوس أجاهووا ومايكل إينرامو وأخيرا صاموال أديوك.
نجم الترجي يحذر من خطورة حوريا الغيني 
الترجي يهزم الإفريقي بثنائية في الدوري التونسي
يذكر أن الترجي التونسي سيفتتح مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا (الجمعة) بمواجهة أولى خارج ميدانه أمام حوريا الغيني.

تعليقات