رياضة

كومان يؤكد قدرته على حجز مكان بتشكيلة البايرن

الثلاثاء 2017.5.23 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
كينجسلي كومان

كينجسلي كومان

شدد الفرنسي كينجسلي كومان، جناح فريق بايرن ميونيخ، على أنه ليس طفلاً في صفوف العملاق البافاري، لكنه قادر على حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الموسم المقبل.

كومان: ساترك بايرن لو تعاقد مع رونالدو وميسي

وأوضح كومان، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني: "في ناد كبير مثل بايرن ميونيخ يجب أن تلعب، بالتأكيد هناك في الفريق مجموعة من النجوم الذين قدموا أشياء خيالية للنادي، لكن يجب أن أنافسهم وأدفع نفسي للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية".

وأضاف: "يجب أن تظهر وأنت تلعب في فريق بهذا المستوى رغبتك في التواجد بشكل أساسي، ناد مثل بايرن ميونيخ لن ينتظرك، لو تعرضت للإصابة أو لم تلعب سيسير النادي بدونك".

وأكد كومان على أن موسم البايرن لم يكن سيئاً رغم اعترافه بالحزن للخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، مشيراً إلى أن الفريق خرج أمام حامل اللقب وأن أمامه فرصة لتقديم شيء أفضل في الموسم المقبل.

وتطرق الدولي الفرنسي للحديث عن الفارق بين جوسيب جوارديولا المدرب الذي استعاره لبايرن من يوفنتوس في 2015 والمدرب الحالي للعملاق البافاري أنشيلوتي بالقول: "جوارديولا يهتم أكثر بالجوانب التكتيكية، لكن أنشيلوتي يعتني بالجانب الشخصي للاعبين بصورة أكبر".

واعترف كومان بأن الموسم الثاني له في بايرن لم يكن بنفس قدر الموسم الأول من حيث المشاركة وإظهار قدراته، لكنه شدد على أن إدارة بايرن طمأنته بشأن دوره المستقبلي مع الفريق.

يذكر أن إدارة بايرن قامت في الأسبوع الأخير من شهر أبريل الماضي بشراء عقد كومان بشكل نهائي من يوفنتوس حتى عام 2020 بعد قضائه عامين معاراً داخل جدران إليانز أرينا.

تعليقات