رياضة

كونتي يتهكم على مورينيو بسبب الإصابات

الخميس 2017.10.19 12:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يتهكم على مورينيو بسبب الإصابات

أنطونيو كونتي

تهكم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، مؤكداً أنه لا يشتكي من إصابات فريقه كما ادعى الأخير، مضيفا "عليه التركيز في فريقه فقط".

إيفرتون يدعم كومان

وكان مورينيو أكد في تصريحات سابقة على شعوره بالضيق من المدربين الذين يتذمرون من الإصابات، على عكس ما يفعله، مضيفا "عندما أعترض أو أوضح ذلك فلا يأخذ سوى 5 دقائق فقط وليس أسبوعا كاملاً".

ورد كونتي على تلميحات مورينيو عنه لصحيفة "مترو" قائلاً "يجب عليه التفكير في نفسه وعدم الاهتمام بالآخرين، أظنه يفكر في تشيلسي أكثر من اللازم، أنا لا أتدخل في شأن أي فرق أخرى مثله، أقوم بالتركيز فقط على فريقي".

وعن مستوى الفريق خلال مباراة روما قال "أحب الصراحة ولذلك طريقة لعبنا في أغلب دقائق المباراة لم تعجبني، أردت حماية فريقي بنقل المدافعين إلى الوسط لكننا خسرنا السيطرة، المباراة كانت عادلة في النهاية وأنا من يتحمل مسؤولية الأداء وسأعود إلى البيت حزيناً".

يذكر أن تشيلسي تعادل مع روما بثلاثة أهداف لمثلها، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

تعليقات