رياضة

كانتي يصدم تشيلسي قبل مواجهتي روما

الأحد 2017.10.8 02:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
كانتي يصدم تشيلسي قبل مواجهتي روما

نجولو كانتي

تعرض الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام بلغاريا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي انتهت لصالح "الديوك" بهدف دون رد، ما يعني احتمالية غيابه عن مواجهتي "البلوز" ضد روما في دوري أبطال أوروبا

فرنسا تفوز على بلغاريا في ليلة تاريخية لديشامب

ومن المرجح غياب كانتي عن الملاعب حتى نهاية الشهر الحالي على أقل تقدير، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، وذلك بعد خروجه من مباراة فرنسا وبلغاريا، ممسكاً بساقه اليسرى، إذ يبدو أنه تعرض لإصابة في أوتار الركبة.

وتسببت هذه الإصابة في حرمان منتخب فرنسا من جهود كانتي أمام روسيا البيضاء في المباراة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويلعب تشيلسي ضد روما مرتين خلال شهر أكتوبر الحالي، الأولى يوم 18 بالجولة الثالثة على ملعبه "ستامفورد بريدج"، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في 31 أكتوبر  على ستاد "الأولمبيكو" ضمن الجولة الرابعة.

فضلا عن ذلك، فإنه يتوقع أيضا غياب كانتي عن 3 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام كل من كريستال بالاس وواتفورد وبورنموث.

يذكر أن كانتي (26 عاماً) انضم إلى صفوف تشيلسي في صيف 2016 قادماً من ليستر سيتي، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وساهم في فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.


تعليقات