رياضة

خسارة الدرع الخيرية تجدد الصدام بين كونتي وإدارة تشيلسي

الإثنين 2017.8.7 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يثور مجددا على إدارة تشيلسي بسبب الميركاتو

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي

دفعت الخسارة التي تعرض لها تشيلسي امام نظيره أرسنال بكأس الدرع الخيرية (الأحد)، الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" للاصطدام مجدداً بإدارة ناديه، لتأخرها في تدعيم الفريق بالصفقات التي حددها المدرب الإيطالي خلال الميركاتو الحالي.

كونتي: الموسم الجديد هو الأصعب في مسيرتي

وكان كونتي قد دخل في صدامات سابقة هذا الصيف مع إدارة الفريق، لتباطؤها الشديد في دعم الفريق بصفقات جديدة لتقويته، خاصة وأن تشيلسي سيشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، وقد هدد سابقاً بالرحيل في حالة وجود التدعيمات المطلوبة من جانبه.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن ثورة جديدة لكونتي داخل تشيلسي بعد خسارة لقب بطولة الدرع الخيرية أمام أرسنال، مطالباً الإدارة بمزيد من الدعم قبل انطلاق الموسم حتى يتسنى له سد النواقص والاستعداد جيداً للموسم المقبل، حيث أبلغ الإدارة نصاً "أظهروا لي المال .. أريد صفقات جديدة".

وكان "البلوز" تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين فقط، الحارس ويلي كاباييرو والألماني أنطونيو روديجير قادماً من روما الإيطالي، والإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق، ولاعب وسط موناكو تيموي باكايوكو.

يذكر أن كونتي حقق لقب الدوري الممتاز بالموسم الماضي، في أول مواسمه مع "البلوز" مقدماً أداء ومستوى كبير للفريق اللندني بعد موسم كارثي للنسيان لتشيلسي.


تعليقات