رياضة

كونتي يدافع عن موراتا وكورتوا بعد السقوط أمام أرسنال

الإثنين 2017.8.7 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يدافع عن موراتا وكورتوا بعد السقوط أمام أرسنال

ألفارو موراتا

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الانتقادات الموجهة لمهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، وزميله البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بعد أن أهدرا ركلتي جزاء في مباراة كأس الدرع الخيرية، أمام الغريم التقليدي أرسنال مساء الأحد.

أرسنال يخطف ثاني لقب من تشيلسي خلال 3 أشهر

وحصد أرسنال اللقب متفوقاً على تشيلسي بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عقب نهاية المباراة، إن موراتا لا يزال في حاجة لمزيد من الوقت حتى يتأقلم بدرجة أكبر مع تشيلسي، بقوله "ألفارو انضم لتدريبات تشيلسي منذ أسبوع فقط، ومن الصعب على أي لاعب التأقلم خلال تلك الفترة".

وأضاف "موراتا يحتاج أيضاً لتطوير حالته البدنية، وفهم الطريقة التي يؤدي بها فريق تشيلسي، حتى يظهر بمستواه المعهود الذي قدمه مع فريقي ريال مدريد وتشيلسي".

وانتقل موراتا، البالغ من العمر 26 عاماً، إلى تشيلسي قادماً من الريال، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، وبعقد مدته 5 سنوات، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفرنسي زين الدين زيدان.

وأهدر كورتوا أيضاً ركلة جزاء لفريق تشيلسي، وقال كونتي في هذا الصدد إن "الحارس البلجيكي واحد من أفضل منفذي ركلات الجزاء في تشيلسي، يتقنها بشكل أكثر من رائع في التدريبات، فلماذا لا يتم اختياره؟".

ويستعد تشيلسي لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ويستهل حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة برنلي عصر السبت المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".


تعليقات