رياضة

كونتي يخشى مصير مورينيو مع تشيلسي

السبت 2017.7.29 09:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يخشى مصير مورينيو مع تشيلسي

أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو

قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، إن هدفه الرئيسي في الموسم الجديد، هو تجنب نتائج البرتغالي جوزيه مورينيو، مع "البلوز" الموسم قبل الماضي.

كونتي يصدم شباب تشيلسي

ونجح مورينيو في تحقيق لقب البريميير ليج بعد عودته إلى "البلوز"، قبل 3 سنوات، وحقق نتائج سلبية في الموسم التالي مباشرة، أنهى الفريق على إثرها المسابقة في المركز العاشر.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "إي إس بي إن" الإنجليزية، إن فريقه ينتظر موسماً شاقاً، مؤكداً: "نتطلع لعدم تكرار ما حدث في موسم 2015-2016، حين أنهى تشيلسي - حامل اللقب آنذاك - الموسم في المركز العاشر".

وأضاف أن الأمر ذاته تكرر مع ليستر سيتي الموسم الماضي، بقوله: "هناك مدربان أقيلا من منصبيهما مع تشيلسي وليستر في آخر موسمين (مورينيو وكلاوديو رانييري) بعد تحقيق اللقب، وأرغب في تجنب ما حدث لهما".

ويستعد تشيلسي لانطلاق منافسات الموسم الجديد، ويسعى للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي توج به الموسم الماضي، وكذلك المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ونجحت إدارة النادي اللندني، في التعاقد مع الحارس ويلي كاباييرو قادماً من مانشستر سيتي، بالإضافة إلى تيموي باكايوكو (موناكو)، وألفارو موراتا (ريال مدريد)، وأنطونيو رودريجير (روما).


تعليقات