رياضة

بوكيتينو يرد على كونتي

السبت 2017.7.29 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يرد على كونتي

بوكيتينو وكونتي

رد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، على تصريحات أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، التي قلل فيها من شأن توتنهام بقوله إن وصيف الدوري الإنجليزي ليس لديه طموحات على عكس الأندية الكبيرة في إنجلترا، وطالب مدرب "السبيرز" بأن يكون هناك احترام متبادل بين مدربي "البريميير ليج".

كونتي يشكك في طموح توتنهام

وكان كونتي قال في وقت سابق إن توتنهام لا يهتم بالمنافسة في سوق الانتقالات وضم لاعبين مميزين، كونه ليس مجبرا على المنافسة على الألقاب مثل أرسنال وقطبي مانشستر يونايتد والسيتي وليفربول بجانب "البلوز".

وقال بوكيتينو للصحفيين، قبل المباراة الودية أمام مانشستر سيتي في مدينة ناشفيل الأمريكية: "أنا مدرب لا أحب أن أتكلم عن أي فريق آخر أو مدرب آخر، أحب إظهار الاحترام للآخرين وأتوقع نفس الشيء من الذين يتنافسون معنا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "بالنسبة للأندية الأخرى التي أنفقت مبالغ كبيرة في سوق الانتقالات تكون التوقعات والضغوط هائلة، ونحن أيضا لدينا ضغوطنا وطموحاتنا الخاصة بنا".

وواصل: "نحن هادئون لأن تشكيلتنا قادرة على المنافسة، لدينا خطة ولدينا فكرة واضحة للغاية عما نريده، وأود أن أطمئن مشجعينا وأطلب منهم عدم القلق لأننا سنتحرك في سوق الانتقالات في الوقت المناسب".

وعلى الرغم من أن أندية الدوري الممتاز صرفت أكثر من مليار دولار على التعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الحالي، فإن توتنهام لم يتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن.

تعليقات