رياضة

كونتي يشكك في طموح توتنهام

الخميس 2017.7.27 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يشكك في طموح توتنهام

أنطونيو كونتي

شكك أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي في طموح غريمه توتنهام هوتسبير الموسم المقبل، في ظل ابتعاد وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي عن إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد المدرب الإيطالي أن توتنهام لا يعاني من الضغوط التي تعاني منها الأندية الكبيرة في البريميير ليج، وليس مجبرا على المنافسة بقوة في سوق الانتقالات.

كونتي يتغزل في ثنائي توتنهام

وكان توتنهام احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي بفارق سبع نقاط عن تشيلسي البطل، ولم يعزز النادي اللندني تشكيلته خلال الصيف ولم يجر أي صفقة حتى الآن فضلا عن بيع الظهير الأيمن كايل ووكر إلى مانشستر سيتي، وعبر دانييل ليفي رئيس السبيرز عن إنفاق عدة أندية مبالغ مالية كبيرة على الصفقات.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "إذا لم يفز توتنهام باللقب لن تكون مأساة، كذلك إذا لم يصل في دوري أبطال أوروبا لأدوار متقدمة، أو إذا خرج من أول مباراة في الدوري الأوروبي لن تكون مأساة".

وأضاف: "أي إخفاق لتشيلسي أو أرسنال أو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو ربما أيضا ليفربول يعتبر بمثابة أزمة كبيرة، لكن هذا ليس الوضع في توتنهام".

وواصل: "كل ناد عليه أن يدرك مدى طموحه، إذا كان الطموح يتعلق بالمنافسة على لقب الدوري أو الفوز بدوري الأبطال يجب شراء لاعبين بأسعار كبيرة وإلا سيستمر الفريق في نفس المستوى. الأمر بسيط".

وختم حديثه قائلا: "سؤالي بوضوح ما هي طموحات توتنهام؟".

كذلك يرى المدرب الإيطالي أن توتنهام سيكون لديه فريقا قويا لكن إذا تمكن من الحفاظ على لاعبيه.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي ضم المهاجم ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 70 مليون إسترليني، بجانب لاعب الوسط تيموي باكايوكو من موناكو مقابل 40 مليون إسترليني.

تعليقات