رياضة

كونتي غاضبا من ماتيتش: السيطرة أو الفوضى

الجمعة 2017.7.28 12:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
كونتي غاضبا من ماتيتش: السيطرة أو الفوضى

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، امتلاكة السلطة اللازمة للسيطرة على غرفة خلع ملابس الفريق، وإصدار قرارات تأديبية ضد اللاعبين، مثلما حدث مع نيمانيا ماتيتش الذي يتدرب منفردا، معتبرا أن فقد السيطرة قد يتسبب في حالة من الفوضى التي ستضرب الفريق كما حدث في الموسم قبل الماضي.

يوفنتوس ينسحب من صفقة ماتيتش.. ويونايتد يقترب

وقال كونتي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، عن سبب خوض ماتيتش تدريات منفردة: "المدرب يجب أن يملك السلطة كاملة وإلا تحول الأمر لفوضى عارمة، مثلما حدث في الموسم الكارثي قبل الماضي، الذي أنهى فيه الفريق الموسم في المركز التاسع".

وكان ماتيتش دخل في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للانضمام لفريق مدربه السابق جوزيه مورينيو، قبل أن يطلب الرحيل، ليقرر كونتي معاقبته بالتدريب منفرداً بعيداً عن باقي المجموعة، لحين حسم مصيره في الفترة المقبلة.

واختتم كونتي تصريحاته: "لو خسر المدرب السيطرة على غرفة الملابس، فمن المؤكد أنه سيتعرض للإقالة في غضون شهر أو شهرين، إن كان هذا المدرب محظوظاً فسيبقى ٣ أشهر قبل أن يقال"، في إشارة لما حدث مع البرتغالي مورينيو قبل موسم ونصف عندما أقيل لنفس السبب من تدريب "البلوز".

يذكر أن اللاعب الصربي صاحب الـ28 عاما قضى 4 مواسم في صفوف البلوز، منذ انضم إليه في صيف 2013 قادما من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، وخلال هذه الفترة سجل 7 أهداف في مختلف البطولات، منها 4 في الدوري الإنجليزي.

تعليقات