رياضة

كونتي يؤكد بقاء هازارد مع تشيلسي

الجمعة 2017.8.4 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يؤكد بقاء هازارد مع تشيلسي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، أن البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط الفريق، سيبقى مع "البلوز" الموسم المقبل، وشدد على أنه لن يغير موقفه تجاه المهاجم الإسباني دييجو كوستا، الذي أخرجه من حساباته. 

كونتي يخشى مصير مورينيو مع تشيلسي

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية كشفت في وقت سابق عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة قطبي إسبانيا في التعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الدرع الخيرية امام أرسنال (السبت)، "نحاول شراء اللاعبين وليس بيعهم، هازارد باق لا محالة موقفه واضح بأنه مستمر، كما أن عدد اللاعبين قليل وهذا يضعنا في مشكلة".

أما عن أزمة كوستا وموقفه فقال: "أكرر مجدداً، الموقف كان واضحاً بالنسبة لي وللاعب ووكيله والنادي، كانوا يعلمون مستقبل اللاعب جيداً جداً، وموقفي لن يتغير تجاهه"

واختتم حديثه عن لقاء الدرع الخيرية امام أرسنال قائلاً "كان من المؤسف خسارة لقب كأس الاتحاد بعد موسم كبير، الآن هناك مباراة أخرى، أرسنال فريق مرن وتنتظرنا مباراة صعبة جداً وبالتأكيد نريد الفوز بها".

يذكر أن كونتي حقق لقب الدوري الممتاز بالموسم الماضي، في أول مواسمه مع "البلوز" مقدماً أداء ومستوى كبير للفريق اللندني بعد موسم كارثي للنسيان لتشيلسي.


تعليقات