رياضة

كونتي يكشف موقفه من مصافحة "العدو" كوستا

الثلاثاء 2017.9.26 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يكشف موقفه من مصافحة "العدو" كوستا امام أتلتيكو

كونتي وكوستا

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، أنه سيصافح الإسباني دييجو كوستا مهاجمه السابق، والمنتقل مؤخراً لأتلتيكو مدريد بشكل طبيعي خلال مواجهة الفريقين مساء الأربعاء بدوري الأبطال. 

هازارد: فابريجاس صاحب أفضل رؤية للملعب في العالم

وكان كوستا دخل في صدام مع كونتي قبل بداية الموسم الحالي، ووصل الأمر بينهما إلى طلب المدرب رحيل اللاعب بالميركاتو الصيفي لأنه خرج من حساباته تماماً، وبالفعل رحل كوستا ولكن بعد نهاية السوق وبالتالي لن يحق له المشاركة في المباريات مع فريقه الجديد حتى يناير المقبل، بالإضافة لعقوبة المنع من التعاقدات الموقعة على الفريق من الفيفا.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي حول سؤال عن مصافحته لكوستا بالمباراة "نعم، لا مشاكل بيني وبين دييجو كوستا الان فكل شيئاً قد حسم، وهو حالياً ليس لاعبا لدي، أتمنى له الأفضل".

وحول المباراة قال المدرب الإيطالي "أعتقد أن أتليتكو فريق جيد بخبرة كبيرة في المسابقة، دائماً ما يتركون بصمتهم ووصولهم للنهائي ليس بسيطاً، لديهم تشكيلة ومدرب جيد، ولكن تشيلسي لم يشارك في الموسم الماضي، لذلك نحن متحمسون للعب ونعلم أننا نواجه فريق جيد حقاً".

يذكر أن تشيلسي يحتل صدارة المجموعة الثالثة تلك برصيد 3 نقاط من انتصار كبير على كارباج الأذربيجاني بالجولة الأولى، فيما يأتي أتلتيكو بالمركز الثالث بعد التعادل السلبي امام روما بالجولة الأولى.


تعليقات