رياضة

كونتي يتطلع لبقاء طويل مع تشيلسي

السبت 2017.5.27 12:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

قال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي، إنه يأمل في البقاء "سنوات عديدة" مع النادي، رغم التكهنات بقبول المدرب الإيطالي عروضا مالية مغرية في بلاده.

كونتي يتمنى بقاء فينجر مع أرسنال

وقال مدرب منتخب إيطاليا السابق، في مؤتمر صحفي "في الوقت الحالي موقفي واضح جدا. أملك عامين في عقدي وإذا عرض النادي إمكانية تمديد التعاقد فسأقبل بالتأكيد".

وأضاف "لدينا الرؤية نفسها للمستقبل وطريقة العمل معا لتحسين التشكيلة، وأنا سعيد بهذا الموسم وأتمنى أن أبقى هنا لسنوات عديدة".

ورغم ذلك فإن كونتي إمكانية البقاء مع تشيلسي لفترة طويلة مثل أرسين فينجر في أرسنال وأليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد، حيث يتولى فينجر قيادة أرسنال منذ 1996، بينما قضى فيرجسون 27 عاما في استاد أولد ترافورد حصل خلالها على 38 لقبا بينها 13 في الدوري الممتاز.

وتابع كونتي "سيكون من الرائع أن أبقى لوقت طويل مثل فيرجسون، لكنكم تعرفون أنه من الصعب للغاية في كرة القدم الحديثة الاستمرار مع النادي نفسه لفترة طويلة".

وواصل "أفضل حل لمدرب أن يبقى لوقت طويل في نفس النادي ليبني شيئا مهما، لكن كرة القدم الحديثة خطيرة، والبقاء في مناصبنا مرتبط بالنتائج. الأمر الوحيد الذي أعرفه هو السعي للمنافسة والبقاء لفترة طويلة. هذا ما أتمناه".

يذكر أن إنتر ميلان يأمل في إغراء مدرب يوفنتوس السابق بترك استاد ستامفورد بريدج حيث استمتع بالتتويج بالدوري الممتاز في موسمه الأول في انجلترا.

ويمكن لكونتي تحقيق الثنائية إذا تغلب على أرسنال غريمه في لندن في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد) السبت.

تعليقات