رياضة

كونتي: أنا ومورينيو "حيوانات" في المباريات

الجمعة 2017.5.26 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
كونتي: أنا ومورينيو "حيوانات" في المباريات

مورينيو - كونتي

شدد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي أن عاطفته وتصرفاته الانفعالية التي اشتهر بها في المباريات لن يستطيع تغييرها، مشيرا إلى أنه والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مثل الحيوانات في المواجهات الكروية، يرغبان في الفوز، وذلك ردا على وجود حساسية بينهما. 

فينجر يحلم بصناعة التاريخ.. وكونتي يطارد إنجاز أنشيلوتي

وقال كونتي في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "(أنا ومورينيو) حيوانات على أرض الملعب، وأنا خلال المباريات على استعداد للقيام بكل شيء للفوز، والقاعدة بالنسبة لي هي.. الموت أو الحياة، لا مفر.. الشيء المهم هو أن يكون هناك احترام، بعد المباراة ينتهي كل شيء".

وأضاف: "بصراحة لا توجد أي أمور شخصية مع مورينيو، هو صنع التاريخ في تشيلسي لكنني جئت والفريق أنهى الدوري في 2016 بالمركز العاشر، وكان هناك الكثير من المشاكل، فضلا عن أن بعض الناس شككوا في إمكانية تطبيق أسلوبي هنا".

وشهدت مواجهات مورينيو وكونتي بعض المناوشات، كان أبرزها تشاجرهما اللفظي خلال ربع نهائي كأس الإمارات الإنجليزية، والذي حسمه "البلوز" بهدف دون رد.

وأتم: "في بداية الموسم لم يظنوا أننا سننهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى، والآن وصلنا للنهاية، حيث فزنا بلقب الدوري الممتاز، يمكننا أن نكون الأن راضين بالفعل، ومع ذلك، نأمل أن نحقق لقب كاس الإمارات الإنجليزية على حساب أرسنال، والشيء الوحيد الذي يقلقني في هذه المباراة، هو ألا يكون لدينا نفس الحماس الذي سيمتلكونه للفوز بالبطولة".

يذكر أن كونتي تولى تدريب تشيلسي صيف 2016، وقاده للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة في تاريخ النادي، فضلا عن وصوله لنهائي كأس الإمارات الإنجليزية أمام أرسنال مساء السبت 27 مايو على ملعب "ويمبلي"


تعليقات