رياضة

كونتي يطلب ألابا خوفا من الإصابات

الأحد 2017.5.14 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد ألابا

ديفيد ألابا

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، يسعى لضم النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر فريق بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تخوفه من الإصابات التي قد تضرب لاعبي فريقه خلال الموسم المقبل بسبب كثرة المباريات.

شكوك حول مشاركة آلابا في كلاسيكو الكأس

وذكر تقرير نشرته صحيفة "أوبزرفر" الإنجليزية (الأحد) أن "البلوز" انضم إلى قائمة الأندية الراغبة في ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، بسبب سعي كونتي إلى تواجده في قائمة فريقه التي تستعد لخوض غمار دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي البطولة غاب عنها الفريق اللندني هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي عانى من العديد من الإصابات على مدار الموسم الحالي رغم تتويج الفريق مؤخراً بلقب البريميير ليج، مما أظهر حاجته للاعب إضافي في مركز الظهير الأيسر.

وأكملت الصحيفة: "كونتي يريد لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز في خطته المفضلة 3-4-3.".

وسيتنافس ألابا في مركز الظهير الأيسر حال انتقاله إلى لندن مع ماركوس ألونسو، علما بأن الصحيفة أكدت أن البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس - الفريق السابق لكونتي - سيكون هو البديل لألابا حال تعثرت مفاوضات ضمه لبطل إنجلترا.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد نشرت من قبل أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فاوض إدارة بايرن ميونيخ بشأن ألابا على هامش مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 18 أبريل الفائت.

وانضم ألابا لصفوف بايرن ميونيخ في 2009 قادما من أوستريا فيينا النمساوي، وحقق 6 ألقاب للبوندسليجا مع العملاق البافاري، و4 ألقاب لكأس ألمانيا، و3 للسوبر المحلي، بالإضافة لثلاثية دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2013.

تعليقات