رياضة

كونتي: تشيلسي بحاجة للتحسن

الأحد 2017.5.14 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

يرى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي أن "البلوز" بحاجة للتطور والتحسن الموسم المقبل إذا ما أراد الحفاظ على القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعدما الغياب عن البطولة الموسم الحالي. 

أنشيلوتي: ما فعله كونتي ليس معجزة

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، بشأن مستقبله مع الفريق في ظل الشائعات التي تربطه بالانتقال لتدريب إنتر ميلان في الصيف المقبل: "أستطيع أن أضمن لكم بنسبة 100 %، أنني مستمر مع الفريق الموسم المقبل".

وأضاف: "أعتقد اننا بدأنا عملا هنا بالفعل، وأرى أنه ينبغي علينا أن نحسن أنفسنا في الموسم المقبل بإيجاد الحل المناسب لهذا التطوير الذي نريده".

ونجح كونتي في أول موسم له مع تشيلسي بعد أن تولى قيادته الصيف الماضي إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة في تاريخ النادي، علما بأن الفريق أمامه فرصة تحقيق الثنائية، حال فوزه في المباراة النهائية لكأس الإمارات الإنجليزية مساء السبت 27 مايو أمام أرسنال على ملعب "الإمارات".

يذكر أن كونتي أصبح رابع مدرب إيطالي يتوج بـ "البريميير ليج" بعد كارلو أنشيلوتي رفقة "البلوز" عام 2010، وروبرتو مانشيني مع مانشستر سيتي في 2012 ومعجزة كلاديو رانييري مع ليستر سيتي في 2016.


تعليقات